InFeed Ads

الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

الدراسة في كندا


الدراسة في كندا

الطلاب الدوليين في كندا في وضع ممتاز لتطوير حياتهم المهنية في كندا والبقاء بشكل دائم. القرار الذي اتخذته بالفعل للدراسة في كندا يضعك في وضع فريد.
الحصول علي اقصي ما يمكن من وقتك في كندا:
كطالب دولي، يمكنك الاستفادة الكاملة من الفرص التي تقدمها كندا.
العمل اثناء الدراسة في كندا.
إحضار افراد العائلة للانضمام اليك في كندا.
الحصول علي تصريح عمل بعد التخرج.
اكتساب خبره عمل كنديه لا تقدر بثمن.
اكتشف طريقك إلى الإقامة الدائمة في كندا.
تامين وضع الإقامة الدائمة، والمواطنة الكندية في نهاية المطاف.

العمل اثناء الدراسة:


لا تمنحك رخصة الدراسة في كندا فقط الحق في التحاق بالجامعة أو الكلية ، بل تمنحك أيضا الحق في العمل خارج الحرم الجامعي لمده تصل إلى 20 ساعة في الأسبوع خلال الدورات الاكاديميه العادية ، وبدوام كامل خلال فترات الاستراحة الدراسية المقررة.
ولا تتاح هذه الفرصة عموما لأقرانك الذين قرروا الدراسة في بلدان أخرى ، مثل الولايات المتحدة. في كندا يسمح لك بكسب بعض المال لتمويل الدراسات الجارية الخاصة بك وتكاليف المعيشة ، حيث تسمح لك اتصالاتك في سوق العمل المحلية بتكوين الشبكات المهنية والتي تساعدك في الحصول علي وظيفة كبيره عند التخرج.


أحضر أفراد العائلة للانضمام إليك في كندا:

تريد حكومة كندا، ناهيك عن الجامعة أو الكلية التي تحضرها، أن تكون سعيدًا أثناء الدراسة في كندا. وبالتالي، يمكنك الانضمام إلى شريك حياتك / شريكك في القانون العام في كندا، بالإضافة إلى أي طفل تابع لك. يمكن لزوجك / شريكك التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل مفتوح، مما يسمح له بالقدوم إلى كندا والعمل لدى أي صاحب عمل، في حين أن أطفالك قد ينضمون إليك أيضًا.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا النظر في وجود أفراد آخرين من العائلة ، مثل الوالدين والأشقاء ، في زيارتك في كندا.

الحصول على تصريح عمل بعد التخرج بعد التخرج PGWP :

بموجب برنامج تصريح عمل ما بعد التخرج، يمكنك الحصول على تصريح عمل صالح لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، اعتمادًا على مدة برنامج دراستك.
لا يوجد عرض عمل مطلوب.
العمل مع أي صاحب عمل في كندا وتغيير الوظيفة عندما تريد ذلك.
احصل على هذا العمل الكندي المهم للغاية أثناء عملك نحو الحصول على الإقامة الدائمة.
العديد من الخريجين الدوليين يستخدمون PGWP كنقطة انطلاق إلى مهنة ناجحة في كندا، نحو الإقامة الدائمة الكندية.


اكتساب خبره عمل كنديه قيمه:

العديد من برامج الهجرة الاقتصادية الكندية تضع تركيزًا كبيرًا على خبرة عمل المتقدمين في كندا, وبصفتك خريجا دخل بالفعل سوق العمل الكندي، فقد اثبت انك من أصول البلد. اصبحت جدير بالثقة ، أنت ذكي ، أنت متعلم ، وأنت تتعاون مع زملائك - لذا بالطبع تريد كندا منك البقاء لفترة أطول من بضع سنوات.


اكتشاف طريقك إلى الإقامة الدائمة:

هناك العديد من الطرق إلى الإقامة الدائمة الكندية اكثر مما تعتقد. هل تعلم أن بعض المقاطعات تسمح لبعض الخريجين من المؤسسات التعليمية في المقاطعات الأخرى بالتقدم لبرنامج المرشح الإقليمي Province Nominee Program (PNP) انها حقيقة.

وهل تعلم أن الحكومة الفيدرالية توفر أيضًا العديد من المسارات إلى الإقامة الدائمة في كندا ؟ هذا صحيح أيضا.
تأكد من اختيار الخطة التي تلائمك وتؤهلك للحصول علي الإقامة الدائمة في كندا ، ويمكنك الحصول على المساعدة إذا كنت غير متأكد من جميع خياراتك المحتملة.


تامين وضع الإقامة الدائمة، والمواطنة الكندية في نهاية المطاف:

هذا هو الهدف النهائي للكثيرين ، ان لم يكن معظم ، الطلاب الدوليين والخريجين في كندا.
تمنح الإقامة الدائمة عددًا من الحقوق، بما في ذلك الحق في العيش والعمل في أي مكان في كندا دون الحاجة إلى الحصول أولاً على تصريح عمل. وهي أيضا خطوة على طول الطريق إلى الجنسية الكندية.

تتطلع كندا إلى فوجها من الطلاب والخريجين الدوليين ليصبحوا القادمين الجدد الرائدين. لقد تعلمت اللغة (اللغات) ، وحصلت على الخبرة والتعليم ، وأثبتت أنك تستحق الانضمام إلى الأسرة الكندية. لذا ، لماذا لا تستهدف القمة ولديك إقامة دائمة ومواطنة كهدف نهائي لك؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق