InFeed Ads

الأحد، 14 أكتوبر 2018

تحمل ساسكاتشوان أكبر سحب لنظلم (Expression Of Interest (EOI بأقل الدرجات حتى الآن لمرشحي Express Entry و Occupations On-Demand

وقد دعت مقاطعة ساسكاتشوان 853 مرشحًا في فئتيها الفرعية للهجرة الي كندا في برنامج "الدخول السريع" Express Entry و "المهن تحت الطلب" Occupations In-Demand  لتقديم طلب ترشيح إقليمي في أكبر عملية سحب من خلال برنامجها الجديد للهجرة International Skilled Worker Expression of Interest pool

وقد وجهت دعوات إلى ما مجموعه 359 مرشحا من الفئة الفرعية للدخول السريع في القرعة التي أجريت في 10 تشرين الأول/أكتوبر ، وكانت الدرجة الأدنى في المرتبة 60 في اطار شبكه تقييم النقاط في ساسكاتشوان.

ووجهت دعوات لتقديم طلبات أخرى إلى 494 مرشحا آخر في الفئة الفرعية للمهن في ساسكاتشوان. وكانت الدرجة الأدنى في التصنيف بين هؤلاء المرشحين 63.


وكانت الدرجة الدنيا في كلا الفئتين الفرعيتين هي الأقل التي تم رسمها حتى الآن منذ ان اعتمد برنامج المرشحين المهاجرين في ساسكاتشوان نظاما للتعبير عن المصالح في الفئتين الفرعيتين في يوليو/تموز.

ترتبط فئة SINP’s Express Entry الفرعية بنظام Federal Express Entry ، الذي يدير مجموعة المرشحين للفئات الثلاثة الرئيسية في كندا لمرشحي الهجرة الاقتصادية - فئة العمال الفنيين الماهرين ، فئة المهارة الحرفية الفيدرالية ، وفئة الخبرة الكندية.

لكي تكون مؤهلاً للحصول على هذه الفئة الفرعية ، يجب على المرشحين في برنامج Express Entry تسجيل 60 نقطة على الأقل في شبكة تقييم النقاط في ساسكاتشوان ولديهم خبرة عملية في مهنة عالية المهارة موجودة في قائمة المهن عند الطلب في المقاطعة ، ضمن معايير أخرى.

يتم منح المرشحين الذين يحصلون علي ترشيح المقاطعة 600 نقاط اضافيه باتجاه نقاط نظام التصنيف الشامل (CRS) ويتم نقلهم بشكل فعال إلى مقدمه الخط للحصول علي دعوه للتقدم للحصول علي الاقامه الدائمة في كندا.

لا تتوافق الفئة الفرعية "تحت الطلب" مع نظام Express Entry. وهي مخصصة للمرشحين المؤهلين الذين يسجلون ما لا يقل عن 60 نقطة على شبكة تقييم نقطة ساسكاتشوان ولديهم خبرة عمل على الأقل لمدة عام واحد في السنوات العشر الماضية واحدة من المهن المطلوبة في المقاطعة ، ضمن معايير أخرى.

بموجب نظام التعبير عن الاهتمام (EOI) الجديد ، يجب على المرشحين الذين يرغبون في أن يتم النظر في ترشيح المقاطعات من خلال الفئات الفرعية لـ Express Entry أو Occupations In-Demand تقديم ملف تعريف التعبير عن الاهتمام أولاً.

يتم بعد ذلك منح المرشحين درجة تصنيف بناء على إجاباتهم على الأسئلة المتعلقة بتجربة العمل والتعليم والكفاءة في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية ، من بين عوامل أخرى.

أما أولئك الذين يسجلون ما لا يقل عن 60 نقطة على شبكة التقييم في ساسكاتشوان ، ويلبون متطلبات أهلية أخرى ، فيدخلون في مجموعة المرشحين ، ويدعى المرشحون ذوو أعلى المراتب للتقدم للحصول على ترشيح من المحافظات من خلال السحب العادي.

بالنسبة لأولئك الذين يتلقون دعوة لتقديم الطلبات ، فإن لديهم 60 يومًا لتقديم طلب كامل لترشيح المقاطعات.

منذ تحوله إلى نظام EOI ، قام SINP بعقد ثلاثة سحوبات لكل من المرشحين لـ Express Entry والمرشحين في الوظيفة حسب الطلب.

تقول SINP أن هدف نظام EOI هو ضمان "تحقيق نتائج اقتصادية قوية واحتفاظ طويل الأجل في ساسكاتشوان لأولئك المدعوين للتقديم.

اثنين من المهن إزالتها من قائمة الطلب
في تطور ذي صلة ، قامت SINP بتحديث قائمة المهن عند الطلب في 11 أكتوبر ، بإزالة NOC 2123 (الممثلين الزراعيين ، والاستشاريين والمتخصصين) و NOC 3216 (Sonographers الطبية).

هناك 3 تعليقات:

  1. مرحبا انا سوري ومقيم في سودان انا وزوجتي وثلاث اطفال أرجو منكم ان تقبلو مساعدة في سفري إلى كندا ارجو رد وشكرا لوضع خطير جدا في سودان وشكرا لواتس 00249991519229

    ردحذف
  2. اريد لجوء الى كندى

    ردحذف
  3. انا شاب عمري 18 سنة من المغرب أود الهجرة إلى كندا والعمل هناك فالحياة المادية لدى عائلتي ضعيفة ارجو منكم المساعدة للتوصل على الرقم التالي:0650541091 ولكم جزيل الشكر

    ردحذف