InFeed Ads

الجمعة، 8 يوليو 2016

كيفية الهجرة الى كندا

كيفية الهجرة الى كندا
اذا كنت تفكر في الهجره الي كندا فيجب ان تعلم ان هناك شرطان اساسيان يجب توافرهما اولا حتي تتمكن من تقديم طلب الهجره الي كندا, اول هذين الشرطين اجادة اللغه الانجليزية او الفرنسية, لن تتمكن من الهجرة من دون اجادة اي من اللغتين, فإذا كنت لا تجيد اللغه فيجب ان تبدأ فورا في تحسين القدرات اللغوية بأسرع وقت نظرا للتعديلات المستمرة في شروط الهجره الي كندا والتي قد لا تكون في صالحك.


الشرط الثاني هو عمل معادلة لشهادتك الدراسية عن طريق ارسال بيان درجات للكل المواد التي درستها في اخر مرحلة تعليمية لأحد الجهات المختصة في كندا حسب تخصصك, توجد قائمة بكل الجهات التي يمكنها معادلة مؤهلك الدراسي علي موقع الهجرة والمواطنة الكندي حسب كل تخصص.
بإذن الله بعد تمكنك من استيفاء هذين الشرطين يجب ان تحدد نظام الهجرة الي كندا المناسب لك حسب ظروفك, حيث توجد العديد من انظمة الهجره الي كندا وكل نظام له شروطة الخاصة, الهجرة العشوائية غير موجودة ضمن انظمة الهجره الي كندا, الهجرة الى امريكا لديها نظام الهجرة العشوائية والذي يسمي ب قرعة الهجرة الى امريكا وهو مختلف عن انظمة الهجرة الي كندا, لا يوجد تشابة بين الهجره الي كندا و الهجرة لامريكا .
كما ذكرنا هناك العديد من انظمة الهجره الي كندا سوف نذكر اشهرها كتاللي:
يمكنك من خلال التطبيق التالي معرفة افضل نظام يناسب ظروفك من خلال الاجابة علي بعض الأسئلة ثم بعد ذلك سيظهر لك اذا كنت مؤهل للهجرة الي كندا واي الانظمة التي تناسبك.
http://onlineservices-servicesenligne.cic.gc.ca/eapp/eapp.do;jsessionid=E2FE8C570EC51739E376CB566AFB4B8E

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق