InFeed Ads

الجمعة، 21 سبتمبر 2018

جزيرة الامير ادوارد PEI تجري سحب جديد للهجرة عن طريق الدخول السريع عبر فئتي Business and Labour Impact .


أصدرت جزيرة الأمير إدوارد PEI  دعوات جديدة للتقدم بطلب للحصول على ترشيح المقاطعات لمتقدمين عبر نظام الدخول السريع في فئات  Business Impact  و Labour Impact .

وأصدر مكتب الهجرة في المقاطعة ما مجموعه 116 دعوة إلى مرشحي فئة Express Entry  و Labour Impact ، وثمانية مرشحين في فئة Business Impact.

وكان الحد الادنى للدرجات لمرشحين فئة تاثير الاعمال (Labour Impact) 152 درجه. ولكن لم يقدم مكتب الهجرة في جزيرة برنس ادوارد الحد الأدنى من النقاط لدعوات الأثر العمالي والدخول السريع.

يجب علي المرشحين للدخول السريع الذين يرغبون في ان يتم النظر في طلباتهم ضمن فئة الدخول السريع من جزيرة الامير ادوارد  إنشاء ملف تعريف في نظام Expression Of Interest. يتم مراجعه الملفات الشخصية وتحديد النقاط استنادا إلى سته عوامل الاختيار: العمر ، واللغة ، والتعليم ، والخبرة في العمل ، والعمالة ، والتكيف.


ويتمتع المرشحون الذين تمت دعوتهم من خلال تيار الدخول السريع  لجزيرة الامير ادوارد ب90 يوما من تاريخ الدعوة لتقديم طلب كامل إلى مكتب الهجرة في المقاطعة. يحصل مقدمو الطلبات الذين رشحتهم  جزيرة الامير ادوارد علي 600 اضافيه لنظام التصنيف الشامل (CRS) ، مما يجعلهم في وضع جيد لتلقي دعوه لتقديم طلب للحصول علي الاقامه الدائمة الكندية.

فئة تاثير العمل Business Impact في جزيرة الامير ادوارد PEI هي للافراد الذين يمتلكون المهارات والخبرات اللازمة في سوق العمل بجزيرة الأمير ادوارد. وتنقسم هذه الفئة إلى ثلاثه جداول: العمال المهرة والعاملين الحاسمين والخريجين الدوليين

هناك 3 تعليقات:

  1. مرحبا انا سوري ومقيم في سودان انا وزوجتي وثلاث اطفال أرجو منكم ان تقبلو مساعدة في سفري إلى كندا ارجو رد وشكرا لوضع خطير جدا في سودان وشكرا واتس اب 00249991519229

    ردحذف
  2. مرحلا انا سوري ومقيم في مصر انا لوحدي مالي حدا ارجو منكم ان تقبلو مساعتي في السفر الى كندا سعدوني الله يخليكن 01153540411

    ردحذف
  3. ارجو منكم ان تساعدوني في الهجرة الى كندا في اقرب وقت وشكرآ

    ردحذف