InFeed Ads

الجمعة، 8 يونيو 2018

الهجرة عن طريق نظام الدخول السريع (Express Entry): تحسن ملفك الشخصي للحصول على ترتيب افضل.


بعض المرشحين للهجرة إلى كندا قد اتخو بالفعل خطوة أولى هامة وقدمو ملف التقديم من خلال نظام الدخول السريع (Express Entry).

فقط المرشحين المؤهلين يمكنهم التقديم في احد  برامج الهجرة الاقتصادية الاتحادية في كندا  Express Entry: Federal Skills Worker.

يتم ترتيب المرشحين المؤهلين لنظام الدخول السريع (Express Entry) وفقا لنظام التصنيف الشامل الذي يصنف المرشحين المؤهلين للهجرة إلى كندا من خلال العناصر التالية:

  • عوامل رأس المال البشري الأساسية؛
  •  الزوج أو الشريك العرفي؛
  • عوامل قابلية نقل المهارات؛ و
  • والعوامل المتعلقة بترشيح المقاطعة، والعرض المؤهل للعمل براتب، والخبرة الدراسية الكندية، والأخوة في كندا، و / أو قدرة اللغة الفرنسية.


يحصل المرشحون الأعلى مرتبة على دعوات لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة الكندية عندما تقوم حكومة كندا بعمليات سحب منتظمة من المجمع. لذلك، فمن مصلحة للمرشحين السعي إلى تحسين درجاتهم من أجل زيادة فرصهم في تلقي دعوة لتقديم طلب الحصول على الأقامه الدائمه.

الحصول على 600 نقطة من خلال الحصول علي ترشيح من ولاية كنديه:

الشيء الوحيد الأكثر فائدة التي يمكن للمرشح الحصول عليه لتحسين ترتبه في نظام التصنيف الشامل  Comprehensive Ranking System   هو الحصول على شهادة الترشيح من مقاطعة كندية من خلال فئة برنامج المرشحين الإقليمي (PNP) تتماشى مع نظام الدخول السريع.

في حين أن المرشحين الذين ليس لديهم ترشيح من مقاطعة كندية قد يتلقوا أيضا دعوة  للتقديم  على الاقامة الدائمة، ولكن الحصول على كفاله من مقاطعه كندية يزيد من فرصة الحصول على دعوه للتقديم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق