InFeed Ads

الأربعاء، 1 مارس 2017

خيارات كفالة مقاطعات غرب كندا: الغرب مفتوح علي مسراعية.

مقاطعات كولومبيا البريطانية، ألبرتا وساسكاتشوان ومانيتوبا. و في وقت كتابة هذا التقرير، جميع المحافظات الأربع لها مسارات هحرة من خلال برامج كفالة المقاطعات الكندية PNP . التي تكون مفتوحة لمجموعة من العمال المهرة، والخريجين ورجال الأعمال و العمال شبه المهرة والمتخصصين في الرعاية الصحية، والمزارعين.
وأبرز تقرير شامل عن التقديرات السكانية في كندا، وضعت من قبل حكومة كندا في أواخر عام 2014، أن مستقبل سكان كندا والنمو الاقتصادي يتحول الي الغرب، مع الهجرة المقرر ان تلعب دورا متزايد الأهمية في تكوين كندا في العقود المقبلة. وبالتزامن مع هذا، يتم وضع برامج كفالة للمهاجرين من قبل المقاطعات بحيث يكون لها تأثيرتدريجي متزايد في نمو غرب كندا.
في الواقع، منذ نشر ذلك التقرير، أصبح نظام كفالة المقاطعات الكندية PNP  للمقاطعات الأربعة الغربية من اكبر برامج الهجرة الكندية تأثيرا ، وأكثر ديناميكية، وأكثر تبسيطا لاحتياجات المرشحين وأصحاب العمل المحلية والمجتمعات المحلية على حد سواء. وقد ساعد علي ذلك نظام Express Entry  "الدخول السريع" ، الذي تم إطلاقه لأول مرة في يناير كانون الثاني عام 2015، كان لحظة مهمة لبرامج كفالة المقاطعات الكندية PNP، لأنها سمحت المحافظات لخلق 'تعزيز' تيارات الهجرة التي تتماشى مع نظام الاختيار الفيدرالي، في الوقت الذي تسمح أيضا القاطعات للحفاظ انظمة الهجرة الخاصه بها خارج هذا النظام.
نظام كفالة مقاطعة بريتيش كولومبيا “British Colombia PNP”.
ووفقا لحكومة كندا، المصدر الرئيسي للنمو السكاني في كولومبيا البريطانية هو، وسيظل، الهجرة.
British Colombia PNP منح الكفالة للمهاجرين اكثر من اي برنامج كفالة اخر للمقاطعات الاخري، مع ما لا يقل عن 10 فئات فرعية، بعضها تتماشى مع نظام اكسبرس الدخول الاتحادي.
في وقت سابق من هذا العام، قدمت مقاطعة بريتيش كولومبيا نظام جديد لتسجيل المهاجرين (SIRS)، والذي يسمح المحافظة لدعوة المرشحين للحصول علي الاقامة على أساس الأولوية. وخلال الأسابيع الأخيرة، تلقى عدة مئات من المرشحين الدعوات للتقدم للحصول علي الاقامة الدائمة من خلال هذا النظام، مع معظم دعوة المرشحين المقبلة مع خريجي الدولي أو العمال المهرة من خلال تعزيز الفئات الفرعية. وقد دعا قبل الميلاد PNP أيضا مرشحين لتطبيق من خلال مستوى الدخول وفئة شبه الماهرة، قاعدة فئة العمال المهرة، وتيار منظم.
للطلاب الدوليين في كندا، جانب واحد في غاية الاهمية من قبل الميلاد PNP هو أن لخريجي الدولي فئات فرعية مفتوحة للمرشحين الذين أتموا برنامج الدراسة في جامعة أو كلية في أي مكان في كندا. حتى أكثر وضوحا هذا العامل منذ أونتاريو في الآونة الأخيرة إلى وقفة مؤقتة على اثنين من فئاته للطلاب الدوليين. ونتيجة لذلك، العديد من الطلاب في كندا قد تبدو لق. لفرص العمل والهجرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق